www.toba.goodearths.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.toba.goodearths.com

منتديات توبة تحت الانشاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله.

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin

ذكر عدد الرسائل : 38

بطاقة الشخصية
shahin shahin:
انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Left_bar_bleue500/200انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Empty_bar_bleue  (500/200)

انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Empty
مُساهمةموضوع: انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله.   انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Icon_minitimeالإثنين يناير 15, 2007 11:33 pm

أنقذي نفسك من النار.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أيتها المرأة اتقي النار

*ايتهاالمرأة المسلمة: انقذي نفسك من النارفهي حق لاشك فيها، إنها شر دار، وعذابها أشد عذاب، حراها شديد، وقعرها بعيد، ومقامِعهاحديد، يسقط الحجرمن اعلاهاسبعين خريفاً مايدرك أسفلها، مساكنها ضيِّقة، ومواردهامهلكة، يُوقدفيها السعير،ويعلوا فيها الشهيق والزفير، أبوابها مؤصدة، يرجع إليهاغمُّها ، ويزداد فيهاحرُّها، هي غضب الجبارورجزُه وسخطه ونقِمَته.

*ايتها المرأة: انقذي نفسك من النار، فإنك لست خيراًمن فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم، وقد قال لها الرسول صلى الله عليه وسلم وهو والدها: "يافاطمة،أنقذي نفسك من النار، فإنِّي لا املك لكم من الله شيئاً"[رواه مسلم]. فكيف بك انت ايتها المسكينة المقصرة في حق ربك.
*توهمي وتخيلي انك وثبت من قبرك قائمة على قدمبك، شاخصة ببصرك في زحمة الخلائق عراة حفاه فعن ابي هريرةرضى الله عنه ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال:"يعرق الناس يوم القيامة حتى يذهب عرقهم في الارض سبعين ذراعاً،ويلجمهم حتى يبلغ اذانهم"
*توهمي ايتها المسكينه وقد ضاقت نفسك وسال عرقك إلى حيث اوصلتيه بعملك وقوفك بين يدي رب السموات والارض وقلبك مملوء ررعباً وقد أمسكت صحيفة عملك بيدك، فقرأتيها وقد داخلك الخلجل والحياء من الله الذي لم يزل اليك محسناًوعليك ساتراً.

*اايتها المراة العاقلة انقذي نفسك من النارفإن متاع الدنيا قليل والاخرة خيرلمن اتقى، فلا تغترّي بمالِك وجمالك ونسبك وحسبك فإن ذلك لايغني عنك من الله شيئاً فإن طريق نجاتك قد بينه الله في القران الكريم ونبيك صلى الله عليه وسلم في سنته.
فإما إلى جنة عرضها السموات والارض أوالى نارتلظَّى والعياذ بالله منها.نجاناالله منها جميعا
.

elfnan2006
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 14

مُساهمةموضوع: رد: انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله.   انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 16, 2007 1:35 am

لا اله الا الله

مشكوررررررررررررر

الفنــــــــــــــــــــــان

والسلام عليكم ورحمه الله
admin
Admin
Admin
admin

ذكر عدد الرسائل : 38

بطاقة الشخصية
shahin shahin:
انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Left_bar_bleue500/200انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Empty_bar_bleue  (500/200)

مُساهمةموضوع: رد: انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله.   انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 16, 2007 7:19 am

تكرم اخى على ردوودك الهايلة
https://toba.ahladalil.com

انقذي نفسك يا اختي من النار واتقي الله.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-